مدرسة دمياط الجديدة للتعليم الاساسى
مرحبا بك في منيديات مدرسة مبارك الاعدادية
منندي تعليمي يخدم الطالب - المعلم - ولي الامر
سجلاتنا تفيد بانك غير مسجل لدينا فقم بالتسجيل وافيد وااستفيد



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 ممنوع الدخول او الخروج!!!!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة المستحيل
مشرف باب الشعر والادب
avatar

الموقع : في الدنيا
انثى
العمر : 22
نقاط : 3869
عدد المساهمات : 3730

مُساهمةموضوع: ممنوع الدخول او الخروج!!!!!!!   الجمعة أغسطس 27, 2010 12:57 am

بما انك دخلت فوالله ماتخرج الا وانت كاتب رد



أربعة طلاب جامعة ( أصدقاء ) راحوا الشاليه في الإجازة الأسبوعية
وفرحو لدرجة أنهم فكروا يطنشون امتحانهم اليوم الثاني أول محاضرة..
واتصلوا بالأستاذ وقالوا له انه كفر السياره انفجر عليهم وحالتهم صعبه وما عندهم سيارة ترجعهم على وقت الامتحان لأنهم مسافرين طريق بري طويل..

فوافق الأستاذ انه يتأجل الاختبار لهم..
وطبعا .. عاشوا الجو مائة بالمائة !!
وفي اليوم المحدد ‏للامتحان طلب الأستاذ من الطلاب
‏الأربعة انه كل واحد منهم يقعد في زاوية من ‏قاعة الامتحان
‏وفرقهم عن بعض عشان محد يغش !!
ووزع عليهم أوراق الامتحان ..

تتوقعون وش الأسئلة؟

شوفوا :

1. أي ‏إطارات السيارة الأربعة أنفجر؟

2. كم كانت الساعة وقت حدوث الحادث؟

3. من منكم كان يقود السيارة في ذلك ‏الوقت؟
4. ماهو ترتيب جلوسكم في مقاعد السيارة؟

5. هل تضمن أن يجيب بقية أصحابك بنفس إجابتك؟

6. هل كان الإطار الأمامي اليمين أو الأيسر أو الخلف الأيمن أو الأيسر؟

في أخر الاسئله ملاحظة : إذا كانت إجابتكم أنت وزملائك متطابقه فلكم مني عهد سوف أعطيك الدرجات كامله وسوف توضعون في لائحة الشرف.


وإذا كانت إجابتكم غير متطابقه.. فبينلعن شكلكم .. بالعربي..رحتوا وطي

هههههههههههههههههه
ممنوع الخروج الا وانت بتضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aya
مشرفة قسم خمسه سياحه
مشرفة قسم خمسه سياحه
avatar

انثى
العمر : 21
المزاج :
نقاط : 4509
عدد المساهمات : 4032

مُساهمةموضوع: رد: ممنوع الدخول او الخروج!!!!!!!   الجمعة أغسطس 27, 2010 1:47 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه

موضوع جميل جدا
والاستاذ بتاعهم دا ذكي اوي


[center]


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة المستحيل
مشرف باب الشعر والادب
avatar

الموقع : في الدنيا
انثى
العمر : 22
نقاط : 3869
عدد المساهمات : 3730

مُساهمةموضوع: رد: ممنوع الدخول او الخروج!!!!!!!   الجمعة أغسطس 27, 2010 7:48 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههه ذكي بس والله دي قليله عليه
شكرا علي مرورك
ياقمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة السعيد

avatar

الموقع : بين النجوم
انثى
العمر : 22
المزاج :
نقاط : 942
عدد المساهمات : 750

مُساهمةموضوع: رد: ممنوع الدخول او الخروج!!!!!!!   الخميس سبتمبر 02, 2010 9:02 pm

جميييييييييييييل يا شوشووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AMIRA

avatar

انثى
نقاط : 862
عدد المساهمات : 609

مُساهمةموضوع: رد: ممنوع الدخول او الخروج!!!!!!!   الخميس سبتمبر 02, 2010 9:05 pm

فعلا ذكى اوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
le jasmin
المشرفه العامه
المشرفه العامه
avatar

الموقع : marzia fe elbeet
انثى
العمر : 22
المزاج :
نقاط : 3096
عدد المساهمات : 2987

مُساهمةموضوع: رد: ممنوع الدخول او الخروج!!!!!!!   الخميس سبتمبر 02, 2010 9:33 pm

ههههههههههه
دا زكاؤه خااااارق
شكرا على الطرح يا عشوقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
klashenkof
مشرف منتدى الالعاب
avatar

الموقع : هتلاقيني في بنننننطلــــــونك
ذكر
العمر : 21
المزاج :
نقاط : 1799
عدد المساهمات : 1366

مُساهمةموضوع: رد: ممنوع الدخول او الخروج!!!!!!!   الخميس سبتمبر 02, 2010 10:09 pm

والله فكرة جامدة اوي وعلى رأي المثل : الكذب ملوش رجلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mubark-schoole.taro.tv/forum.htm
عاشقة المستحيل
مشرف باب الشعر والادب
avatar

الموقع : في الدنيا
انثى
العمر : 22
نقاط : 3869
عدد المساهمات : 3730

مُساهمةموضوع: رد: ممنوع الدخول او الخروج!!!!!!!   الجمعة سبتمبر 03, 2010 10:50 pm

شكرا لمرووووووووووووووووووووووووووووووركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
RADWA

avatar

انثى
العمر : 21
المزاج :
نقاط : 3376
عدد المساهمات : 3268

مُساهمةموضوع: رد: ممنوع الدخول او الخروج!!!!!!!   الخميس مايو 26, 2011 9:14 pm

جاااااااااااااااااااامد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Melek

avatar

الموقع : في السحاااااااااااااااااااااب
انثى
العمر : 20
نقاط : 1106
عدد المساهمات : 1059

مُساهمةموضوع: رد: ممنوع الدخول او الخروج!!!!!!!   الخميس مايو 26, 2011 9:36 pm

ههه
كخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NEHAL
مشرف باب الاهدائات والتكريمات
مشرف باب الاهدائات والتكريمات
avatar

الموقع : في البيت
انثى
العمر : 22
المزاج :
نقاط : 2614
عدد المساهمات : 2064

مُساهمةموضوع: رد: ممنوع الدخول او الخروج!!!!!!!   الخميس يونيو 23, 2011 3:33 pm

موضوع جامدوالكذب والله ماله رجلين ولا ايدين
والاستاذ ده فعلا ذذذذكي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
little princess esraa

avatar

الموقع : فى البيت
انثى
العمر : 19
المزاج :
نقاط : 776
عدد المساهمات : 690

مُساهمةموضوع: رد: ممنوع الدخول او الخروج!!!!!!!   الخميس يونيو 23, 2011 8:09 pm

هههههههههههههههههه
طبعا معدوش هيكذبو مرة تانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ممنوع الدخول او الخروج!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة دمياط الجديدة للتعليم الاساسى :: المنتدى العام :: احلى ضحكة-
انتقل الى: